منتديات صفحة محبي الملك محمد السادس بالفيسبوك
تفضل بالتسجيل معنا في منتدى والمشاركة باالمواضيع حتى تعطي دعم الى المنتدى وشكرا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برقية ولاء واخلاص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
assofleur



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

مُساهمةموضوع: برقية ولاء واخلاص   الأحد 31 أكتوبر - 8:51

بسم الله الرحمان الرحيم إيمفوت 31 / 10 / 2010

إلــــى
السدة العالــــية بالله
صاحب الجلالة الملك سيدنا و مولانا
محمد السادس نصره الله وعظمه
مولانا أمير المؤمنين حامي حمى الملة والدين جلالة الملك محمد السادس أيدكم الله ونصركم
بعد، تقديم فروض الطاعة والولاء، بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثين للمسيرة الخضراء المظفرة، أتقدم أصالة عن نفسي و نيابة عن أسرتي وأعضاء مكتب الجمعية ومنخرطيها، وكل الأطياف التي تعمل إلى جانبها في إطار عملها الجمعوي والتنموي الذي أصبح منبرا أساسيا في حياة جميع المغاربة، الذي يعتبر مبادرة سامية لجلالتكم، معربين عن تجندنا الدائم ووقوفنا وراءكم، للدفاع عن الوحدة الترابية وسيادة المملكة المغربية الشريفة، متعلقين دوما وأبدا بأهداب العرش العلوي المجيد، وفي غمرة السعادة التي نعيشها والشعب المغربي قاطبة بهذه المناسبة العظيمة لاسترجاع الصحراء المغربية، يسعدني أن أقدم أزكى التهاني وأطيب الأماني المشفوعة بخالص الدعاء و بدوام الصحة والسعادة لسدتكم العالية بالله.

مولاي أعزكم الله وأيدكم، إننا اليوم نحتفل بعيد المسيرة الخضراء التي كانت وستظل ملحمة كبرى تشهد على تلاحم العرش والشعب بالوحدة الترابية للمملكة،وهي الملحمة التي أنتجتها عبقرية والدكم المغفور له الحسن الثاني طيب الله تراه، ستبقى المسيرة الخضراء من أعظم الأحداث التي شاهدها التاريخ.
بهذه المناسبة الوطنية، نغتنم هذه الفرصة السعيدة بمشاركة ساكنةُ المنطقة، لنجدد لجلالتكم البيعة وولاءنا لكم راجيين أن يديم عليكم المولى عز وجل نعمةَ الفرح والسرور على عرش أسلافكم الميامين. أدامكم الله ذخراً وسنداً للأمتين العربية والإسلامية وأبقاكم يا مولاي ملاذا لرعيتكـم و حصنـا حصينــا لشعبكـم وبـارك الله سديــد خطواتكــم، وجعل التوفيـق حليــف مسيراتكـم، وحفظكم في سمو ولي العهد المبجل الأمجد الأمير مولاي الحسن وشقيقته الأميرة الجليلة للا خديجة وأن يشد أزركم بصنوكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد و سائر كافة الأسرة الملكية الشريفـة، إنه سميـع مجيــــب و السلام على المقام العالي بالله و رحمته تعالى وبركاته.
خادمة الأعتاب الشريفة الزهرة الشفاج
رئيسة جمعية التنمية والتعاون بالعالم القروي سد إيمفوت قيادة أولاد بوزيري إقليم سطات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برقية ولاء واخلاص
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صفحة محبي الملك محمد السادس بالفيسبوك :: منتدى الاقتراحات والشكاوي :: ادا كنت تعاني من مشكلة فلا تتردد في وضع مشكلتك او استفسار-
انتقل الى: